ان انشاء البرامج التعليمية المحوسبة و العروض التقديمية باستخدم تقنية الوسائط المتعدد هي احد الخدمات التي نقدمها لزبائننا الكرام. نقدم هذه الخدمة لكل الزبائن سواء كان الزبون شركة او مؤسسة حكومية او مدرسة او شخصا...إلخ.

خلال السنوات الماضية عملنا بجد لإحتراف فن انشاء المنتجات بتقنية الوسائط المتعددة. نعم، نحن نعتبر انتاج منتجات بتقنية الوسائط المتعدد فنا، و ذلك لان عملية الإنتاج تتضمن إستغلال العديد من الفنون بدقة و حرص. من هذه الفنون: فن تأليف النص و فن قراءة التعليق و فن الرسم و فن تحريك الرسوم و العديد من الفنون الأخرى. مما لا شك فيه ان الناتج يكون تحفة فنية تسعد زبائننا.

 

لماذا قد تحتاج خدماتنا:
إذا كنت تعمل في مؤسسة كبرى او شركة...إلخ، إضغط هنا
إذا كان عملك متعلقا بالتعليم او كنت طالبا يريد انشاء تقديم، إضغط هنا

 

ملخص خطوات انتاج منتج بتقنية الوسائط المتعددة:
اولا يزودنا الزبون بالخطوط العريضة للمنتج المطلوب، بعد ذلك يكون من واجبنا توفير خبراء في المجال المتعلق بالمنتج و ذلك لغرض كتابة النص الذي سيقرؤ كتعليق خلال عرض المنتج كما سيستخدم لانشاء الرسومات المطلوبة. كما نقوم بتوفير الخبراء اللازمين لإنشاء الصور و الرسومات المتحركة ثلاثية الأبعاد و ثنائية الأبعاد و المحاكاة ثلاثية الأبعاد و الألعاب التفاعلية ثنائية و ثلاثية الأبعاد و الفيديو المصور و البرامج التفاعلية.

اياً كانت طريقة التوضيح التي يرغب الزبون بتوفرها في المنتج، فاننا سنفعل أقصى ما بوسعنا لتوفير الخبراء القادرين على إنجازها.